صفحة الوزارة الرسمية

الجمعة، 31 يوليو، 2015

الرئيسية عاجل وزارة التربية العراقية توضح موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2015 العلمي والادبي

عاجل وزارة التربية العراقية توضح موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2015 العلمي والادبي

اوضحت وزارة التربيه العراقيه يوم الثلاثاء, أن اعلان نتائج الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للمرحلة الاعدادية, نتائج صف سادس اعدادي 2015, سيكون خلال نهاية الشهر الحالي “تموز” يوليو, وذلك لعدم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية حتى الان.

وبحسب تصريح لمدير الإعلام التربوي في الوزارة إبراهيم سبتي فقد أكد أن اعلان النتائج مرتبط بمركز الفحص في وزاره التربيه”، مبينا أن “المركز لم يقم لغاية الان بتحديد يوم اعلان النتائج”.
واشار سبتي الى ان “توزيع هذه النتائج سيكون نهاية الشهر الحالي”.
وكانت وزارة التربية في العراق قد نفت في وقت سابق ان تكون قد اعلنت عن نتائج الصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي واكدت على انه لم يتم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية لحد الآن.
يذكر ان بعض مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الشخصية نشرت صور وروابط وهمية ادعت انها لنتائج صف سادس اعدادي لهذا العام.
واكد مدير التقويم والامتحانات في وزارة التربية شاكر نعمة ،اليوم الاحد، على ان الوزارة لن تعلن نتائج امتحانات طلبة السادس الاعدادي مالم يتم الانتهاء من تصحيح جميع الدفاتر الامتحانية. مضيفاً ان” الكوادر التدريسية مستمرة في تصحيح الدفاتر الامتحانية الى هذه اللحظة، ومازالت هناك دفاتر قيد التدقيق والفحص”، مشيرا الى ان” الوزارة عازمة على انهاء تصحيح الدفاتر الامتحانية والاعلان عنها في القريب العاجل”.
وبدأت الامتحانات النهائية للدراسة الاعدادية بدأت في 27 حزيران الماضي، فيما أكد وزير التربية محمد إقبال أن الوزارة استنفرت كل طاقاتها وإمكانياتها من أجل تذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض العملية الامتحانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.